الآن.. بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى من "غوغل بلاي ميوزيك" مجانا

الآن.. بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى من "غوغل بلاي ميوزيك" مجانا

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 24 يونيو/حزيران 2015; 12:23 (GMT +0400).
أتاحت غوغل خدمة الموسيقى مجانا للمستخدمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أصبحت خدمة "غوغل بلاي ميوزيك" مجانية من دون أي رسوم اشتراك، وفقا لما أعلنته غوغل، إلا أن المعضلة الوحيدة هي اضطرار المستخدم للاستماع إلى الإعلانات وسط الموسيقى.

وقد أطلق غوغل النسخة الجديدة لهذه الخدمة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية للحواسيب المكتبية، وستطرح تحديثات أيضا للخدمة على أنظمة أندرويد وأي أو اس في وقت لاحق هذا الأسبوع.

أما إذا كنت ممن لا يرغبون بالاستماع إلى الإعلانات، فعليك دفع مبلغ 9.99 دولارا.

ولم يكن هذا الإعلان مفاجأة من غوغل، خصوصا وأن قليلا من الناس يرغبون في الاشتراك بخدمات بث الموسيقى.

وكان سبوتيفاي، أحد أهم مواقع خدمة الموسيقى، قد سمح مؤخرا للمستخدمين بالاستماع إلى نصف ساعة من الموسيقى المتواصلة بشرط الاطلاع على فيديو لأحد الإعلانات. قد تبدو فكرة غريبة، ولكن إعلانات الفيديو تولد أرباحا أكثر من أي نوع أخر من الإعلانات. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الآن.. بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى من غوغل بلاي ميوزيك مجانا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}