عاشق أفلام الرجل الحديدي “Iron Man” يصنع قفاز ليزر حقيقيا في منزله

عاشق أفلام الرجل الحديدي “Iron Man” يصنع قفاز ليزر حقيقيا في منزله

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 28 يونيو/حزيران 2015; 06:10 (GMT +0400).
عاشق أفلام الرجل الحديدي “Iron Man” يصنع قفاز ليزر حقيقيا في منزله

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قام فني معمل ألماني بنسخ قفازات الرجل الحديدي من فيلم “Iron Man”، مع قدرات إطلاق الليزر في منزله، وذلك بعدما شاهد باتريك بريبي الجزء الثاني من فيلم الرجل الحديدي، قرر أن يصنع قفازات الليزر ويحول هوايته إلى وظيفته الدائمة.

في مقابلة من ورشته الخاصة في شقته، قال بريبي لـ CNNإن أفكاره تأتيه من أي مكان في أي وقت موضحا: "عندما أحصل على فكرة أو لدي دافع مقنع لفعل شيء، سأفعله سواء كان ذلك في النهار أو الليل، سأحاول صنعه!"

بعدما صنع القفازات التي ارتداها روبرت داوني جونيور في فيلم “Avengers: Age of Ultron” بدأ يتلقى الكثير من الطلبات من محبي الأفلام. يقول بريبي: "كل شيء مصنوع بطريقة مخصصة. يمكنهم اختيار اللون أو إضافة بعض الأجزاء. أنا مرن جدا وآخذ جميع طلباتهم المخصصة لأي مبلغ يناسبهم."

ولكن المال والشهرة ليسا من أهداف بريبي. يقول: "الناس تحصل على أكثر مما تدفعه لي لأنني أحرص أن أكون سعيدا بما أبيع. لقد بعت بندقية واحدة بأربعة آلاف دولار كلفتني 120 ساعة عمل. عملت لمدة عشر ساعات يوميا لمدة ثلاثة أسابيع على قفازات الرجل الحديدي"، وأوضح بريبي: "أنا مجرد صانع ألعاب، أفعل ذلك للمتعة وأي شيء لا أبيعه، أفككه وأعيد استخدام قطعه لشيء آخر."

لا يرى بريبي نفسه يعمل بأي مجال سوى عمله هذا. وأضاف أن لديه أفكار لفيلم "باتمان" الجديد. كما أنه صنع مسدس ليزر مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة “League of Legends”، اشترته الشركة المُصنعة للعبة، رايوت غيمز. يقول بريبي: "لم يصدقوني عندما قلت لهم أنني صنعتها في المنزل".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عاشق أفلام الرجل الحديدي “Iron Man” يصنع قفاز ليزر حقيقيا في منزله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}