الرموز التعبيرية قادمة إلى رسائل Gmail

الرموز التعبيرية قادمة إلى رسائل Gmail

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 02 يوليو/تموز 2015; 12:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
الرموز التعبيرية قادمة إلى رسائل Gmail

رغم تحول الكثير من الناس إلى الرسائل النصية وتطبيقات الدردشة للتواصل اليومي، فإن البريد الإلكتروني لا يزال على قيد الحياة. ستضيف خدمة البريد الإلكتروني المجانية "جي مايل"، التابعة لغوغل، خيارات رموز تعبيرية في محاولة منها اللحاق بتطبيقات التواصل الحديثة.

سيتمكن مستخدمو "جي مايل" الآن من إضافة الصور لرسائلهم الإلكترونية. لفعل ذلك، اضغط على الوجه المبتسم أسفل الشاشة وستفتح لك قائمة رموز يمكنك الاختيار بينها. 

أعلن غوغل عن هذه الميزة الجديدة الثلاثاء في رسالة كتبها على مدونة. وأضاف كذلك صور خلفية جديدة للمستخدمين الذين لا يزالون يستعملون بريدهم الإلكتروني عبر الويب.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرموز التعبيرية قادمة إلى رسائل Gmail ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}