تطبيق غوغل للصور يحفظ صورك حتى بعد إزالته

تطبيق غوغل للصور يحفظ صورك حتى بعد إزالته

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 14 يوليو/تموز 2015; 05:55 (GMT +0400).
أكدت شركة أنها ستعمل على إصلاح هذا العطل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  سيستمر تطبيق غوغل في جهازك بتخزين وحفظ الصور والفيديوهات الخاصة بك على السحابة الكترونية، حتى بعد مسحه، فإذا كنت مستخدما لجهاز أندرويد وأردت إزالة التطبيق من جهازك، فإن ذلك لن يوقفه عن حفظ ملفاتك، وحول ذلك، قالت الشركة الاثنين إنها تعمل على إصلاح ذلك العطب.

وأضاف متحدث باسم شركة غوغل لـCNNMoney: "بعض المستخدمين قاموا بإزالة تطبيق الصور من جهاز أندرويد بدون أن يدركوا أن خدمة الحفظ الإضافي لازالت تعمل." وأضاف: "نحن نعمل على جعل عملية إرسال الرسائل أوضح، ونعمل كذلك على تمكين المستخدمين الذين أزالوا تطبيق الصور من إيقاف خدمة الحفظ."

ما يقوم به هذا التطبيق هو تلقائيا حفظ نُسخ لكل ما تلتقطه كاميرتك على السحابة الكترونية. للتخلص من هذا المشكلة، كل ما عليك فعله هو إيقاف خدمة الحفظ الإضافية. 

هذا وكان أول من اشتكى من هذا الامر هو أحد المحررين بمجلة "بزنس جورنال" الأسبوع الماضي عندما اكتشف أن المئات من الصور التي التقطها بعد إزالة "تطبيق الصور" لازالت تُخزّن في السحابة الكترونية. 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تطبيق غوغل للصور يحفظ صورك حتى بعد إزالته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}