خبر عاجل

Close
الملك سلمان بن عبد العزيز يخاطب مجلس الشورى السعودي

الشروط والأحكام لاستخدام موقع آشلي ماديسون للخيانة الزوجية تحمل مفاجآت مروعة

مفاجآت موقع آشلي ماديسون للخيانة الزوجية

تكنولوجيا
آخر تحديث الخميس, 23 يوليو/تموز 2015; 04:24 (GMT +0400).
1:24

موقع "آشلي ماديسون" لمن يريد الخيانة.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- موقع آشلي ماديسون، تماما مثل كل خدمة على الانترنت في هذه الأيام، لديه عقد طويل للشروط والأحكام لا يقرأه أغلب المستخدمين. سياسة الخصوصية وشروط الخدمة وما إلا ذلك. ولكن إذا نظرتم ودققتم بهذه العقود، ستجدون بالتأكيد أهوالاً خطيرة.

هذه بعض النقاط البارزة في شروط موقع آشلي ماديسون، المخصص للخيانة الزوجية، الجدير بالذكر هو أن الموقع يعد مستخدميه بتزويدهم بالسرية التامة و "خدمة سرية مئة بالمئة":

  1. إذا أفلست شركة آشلي ماديسون، فإن بإمكانها بيع البيانات الخاصة بمستخدميها.
  2. يجب على المستخدمين إعطاء موقع آشلي ماديسون معلومات شخصية دقيقة، إذ تمنع الأسماء المزيفة والعمر، والبيانات المالية والاسم على بطاقة الائتمان الخاصة يجب أن تكون حقيقية.
  3. ليس هناك ضمان بأن موقع آشلي ماديسون سيحمي تلك المعلومات.
  4. موقع آشلي ماديسون قد يتبادل الأسرار الخاصة بك مع الآخرين. تعد الشركة مرارا وتكرارا بعدم تبادل المعلومات السرية مع المسوقين. ولكن هناك تحذير كبير يوحي بغير ذلك: "نحن لا نضمن أن المعلومات التي تقدمها أو التي نجمعها لن يتم الكشف عنها إلى أطراف ثالثة."
  5. الشركة لا تتحمل مسؤولية أي فوضى أو سرقة معلومات.

الشركة الكندية التي تدير آشلي ماديسون، "Avid Life Media"، لم ترد بعد على الأسئلة CNN.

ولكن جويل بيرنشتاين، مطور نظام التشغيل الخاص بمنتجات شركة آبل "iOS" وهو على اطلاع بهذه الأنواع من سياسات، قال: "السؤال هو ما إذا كانت شركة تتعامل مع بيانات مستخدم حساسة جدا يجب أن تستخدم مصطلحات المسؤولية القياسية. والجواب على ذلك قد يكون، بالتأكيد، ما دام أن الزبائن يواصلون عدم قراءتها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشروط والأحكام لاستخدام موقع آشلي ماديسون للخيانة الزوجية تحمل مفاجآت مروعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}