قرصنة موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون" تكشف حقيقة مقدم البرامج جوش دوغار وادعائه "الإيمان والقيم"

قرصنة موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون""

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 23 اغسطس/آب 2015; 07:48 (GMT +0400).
قرصنة موقع الخيانة الزوجية "آشلي ماديسون""

الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اعتذر نجم برامج التلفزيون الواقعية، جوش دوغار، بعدما اتضح أنه كان من بين 32 مليون مستخدم لموقع "آشلي ماديسون"، كُشفت أسماؤهم بعملية قرصنة واسعة تعرض لها مؤخرا الموقع الذي يساعد على غش الزوجات والأزواج لأزواجهم وزوجاتهم ويروج لذلك.

وكان القراصنة قد سرقوا بيانات العملاء من الموقع وأطلقوها للجمهور هذا الأسبوع، كاشفين أمراً خطيراً حاول دوغار إخفاءه. وقال دوغار في تصريح له: "أنا كنت أكبر منافق على الإطلاق. فبينما كنت أروج للإيمان والقيم العائلية، كنت بالوقت نفسه أشاهد المواد الإباحية على الإنترنت سراً حتى أصبح هذا إدماني السري وأصبحت غير مخلصاً لزوجتي."

لم يشر دوغار إلى موقع "آشلي ماديسون" على الأخص في تصريحه إثر إطلاق البيانات التي قد حصل عليها القراصنة، والذي عُدِّل في وقت لاحق لحذف الإشارة إلى المواد الإباحية.

وأضاف دوغار بالقول: "لقد جلبت العار والأذى على عائلتي والأصدقاء المقربين ومحبي برنامجنا بأفعالي عندما كان عمري 14 أو 15 سنة، والآن قد خسرت ثقتهم من جديد". في وقت سابق من العام الجاري، اضطر دوغار أن يعتذر بعد ظهور تقارير تدعي أنه تحرش بفتيات عندما كان في سن المراهقة، بمن فيهم شقيقاته. وقال بعدئذ إنه كان "تصرفا غير مبرر" منه.

ووفقاً لتحليل من شركة الأمن السيبراني "تراستيقاي"، قام دوغار بدفع أكثر من 980 دولار لموقع "آشلي ماديسون" بين عامي 2012 و2015، حيث وصف نفسه بـ "ذكر مرتبط يسعى إلى أنثى".

وقال دوغار في تصريحه: "نحن لدينا حرية اختيار أفعالنا، وتعلّم ذلك لم يكن سهلا، ولكن ليس لدينا حرية اختيار العواقب. أشعر بالأسف الشديد عن كل الأذى الذي تسببت فيه للكثيرين بكوني هذا المثال السيء... أطلب منكم العفو متواضعاً."

يذكر أن "آشلي ماديسون" هو موقع تملكه شركة "أفيد لايف ميديا"، وهو مصمم خصيصاً لمساعدة المتزوجين والمتزوجات على خيانة أزواجهم أو زوجاتهم. وشعاره هو "الحياة قصيرة. قم بعلاقة غرامية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرصنة موقع الخيانة الزوجية آشلي ماديسون تكشف حقيقة مقدم البرامج جوش دوغار وادعائه الإيمان والقيم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}