قريبا مع "غوغو".. خدمات إنترنت أسرع بالرحلات الجوية

قريبا مع "غوغو"..خدمات إنترنت أسرع بالرحلات الجوية

تكنولوجيا
نُشر يوم الخميس, 27 اغسطس/آب 2015; 06:14 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:12 (GMT +0400).
قريبا مع "غوغو".. خدمات إنترنت أسرع بالرحلات الجوية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أخيراً قد تستطيع التمتع قريباً باتصال أسرع بشبكة الإنترنت في الرحلات الجوية.

من المعروف أن الاتصال بشبكة الإنترنت خلال الرحلات الجوية بطيء جداً. ولكن إدارة الطيران الفيدرالية أعطت لشركة "غوغو"، التي توفر خدمات الإنترنت على الرحلات الجوية، الموافقة هذا الأسبوع على تكنولوجيا تسمح بوصول سرعة الإنترنت اللاسلكي (Wi-Fi) على متن الطائرة إلى أكثر من 70 ميغابايت في الثانية.

وفي حقيقة الأمر هذه السرعة أفضل من معظم سرعات النطاق العريض، أي البرودباند، التي يحصل عليها المستهلك على الأرض في الوقت الحالي، وأسرع بحوالي 20 مرة من السرعات المتوفرة حالياً على الرحلات الجوية.

إن موافقة إدارة الطيران الفيدرالية تعني أن شركة "غوغو" قد تستطيع أن توفر خدمة أسرع خلال السنة الجارية. وقالت الشركة إنها تتوقع "بدء التركيب السريع" على سبعة خطوط طيران تجارية، لديها أكثر من 500 طائرة، في العام المقبل.

ويُذكر أن شركة "غوغو" توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي حالياً على متن 2400 طائرة تقريباً، برسوم من خمسة دولارات في الساعة إلى ستين دولار في الشهر للتواصل غير المحدود.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قريبا مع غوغو.. خدمات إنترنت أسرع بالرحلات الجوية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}