الآن.. التقط صورة بهاتفك واترك الباقي لفيسبوك ليتعرّف عليها عبر "فوتو ماجيك"

الآن.. التقط صورة بهاتفك واترك الباقي لفيسبوك!

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:37 (GMT +0400).
فيسبوك يختبر ميزة فوتو ماجيك الجديدة لمسح الصور

(CNN) -- أصبح فيسبوك الآن قادراً على مسح صور هاتفك والتعرف على الوجوه، حتى قبل تحميلها على الشبكة الاجتماعية.

لسنوات عديدة، كان فيسبوك يقوم بالتعرف على وجوه الأشخاص بعد تحميل صورهم. ولكن ميزة "Photo Magic" الجديدة (وهي اختيارية) جعلت فيسبوك يتسلل للمرة الأولى خارج حدود التطبيق الخاص به، ويتعرف على الوجوه البارزة في الصور التي تم التقاطها عبر الكاميرا.

وإذا تطابقت الوجوه مع أحد أصدقائك، فسوف يقترح فيسبوك عليك أشخاصا لتبادل الصور معهم.

كذلك.. حساب "فيسبوكي" مزّور يثير البلبلة.. الدراما التركية المدبلجة للسوريّة "باقية وتتمدد"

فيسبوك أطلق ميزة "فوتو ماجيك" في أستراليا كسوق للاختبار، وإذا سارت الأمور بشكل جيد، فستصبح متوفرة قريباً في الولايات المتحدة.

قد يهمك هذا الفيديو أيضا.. مخترع يحذر من سرعة تطور الآلات: إذا تجاوزت الآلة ذكاء البشر فسنفقد السيطرة على كوكبنا

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"bd_live_smart","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الآن.. التقط صورة بهاتفك واترك الباقي لفيسبوك ليتعرّف عليها عبر فوتو ماجيك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}