بعد القاهرة وعمّان.. "ياهو" تعلن إغلاق مكتبها في دبي وتورد السبب

بعد القاهرة وعمّان.. "ياهو" تعلن إغلاق مكتبها بدبي

تكنولوجيا
آخر تحديث الجمعة, 18 ديسمبر/كانون الأول 2015; 09:35 (GMT +0400).
بعد القاهرة وعمّان.. "ياهو" تعلن إغلاق مكتبها في دبي وتورد السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- صرحت شركة "ياهو"، الخميس، عن خططها لإغلاق مكتبها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك وسط تغييرات شهدتها الشركة منذ فترة.

وقالت مسؤولة الاتصال المؤسسي في شركة ياهو، كارولين كلارك، في تصريح لـ CNN بالعربية: "قمنا بالأمس بإعلام موظفينا في دبي بأننا اضطررنا لاتخاذ قرار صعب بإغلاق المكتب بنهاية شهر أبريل كجزء من جهود ياهو لتنظيم أعمالنا وتجهيز الشركة لنمو طويل الأمد."

وأضافت كارولين بقولها: "نحن نقدر مشاركات موظفينا وجهودهم، وسنستمر بتزويد حزمة الخدمات التي نقدمها للمستخدمين بالعربية والإنجليزية، بالإضافة إلى تفعيلها بمخزون ياهو في قطاع الإعلانات داخل الأسواق التي تشارك بها الشركة، بالإضافة إلى تبادل الإعلانات مع الجهات الأخرى."

اقرأ: هل "Yahoo" معروضة للبيع؟

تأتي هذه الخطوة بعد أن أعلنت الشركة إغلاق مكتبها في العاصمة المصرية، القاهرة بنهاية عام 2013، وإغلاق مكتبها في عمّان بالأردن بنهاية عام 2014، وسط تقارير أشارت إلى احتمال بيع "ياهو" لأسهمها، وفقاً لما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، بداية الشهر الحالي.

أيضاً: هل تعتبر نفسك خبيرا بالإنترنت؟ اختبر نفسك بهذا الفحص وستفاجئ

 
 
 
 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد القاهرة وعمّان.. ياهو تعلن إغلاق مكتبها في دبي وتورد السبب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}