ناسا تقطع "مهمة السير في الفضاء" بسبب ظهور "كمية صغيرة من الماء" داخل خوذة كوبرا

ناسا تقطع "مهمة السير في الفضاء"

تكنولوجيا
آخر تحديث الجمعة, 15 يناير/كانون الثاني 2016; 11:45 (GMT +0400).
ناسا تقطع "مهمة السير في الفضاء" بسبب ظهور "كمية صغيرة من الماء" داخل خوذة كوبرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدأ تيم بيك أول رائد فضاء بريطاني برفقة زميله الأمريكي تيم كوبرا مهمة "سير في الفضاء" خارج المحطة الدولية لإصلاح جزء يعاني من خلل.

وبعد حوالي ساعتين من بدء المهمة، أعلنت "ناسا" عبر حسابها على موقع "تويتر" عن وقفها بسبب "كمية صغيرة من الماء" في خوذة رائد الفضاء الأمريكي كوبرا، واستدعتهما إلى داخل المحطة الدولية.

وتبث وكالة "ناسا" الأمريكية لقطات مباشرة للحدث يمكنكم مشاهدتها هنا: 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ناسا تقطع مهمة السير في الفضاء بسبب ظهور كمية صغيرة من الماء داخل خوذة كوبرا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}