ما هو السن الأمثل لصيام الأطفال؟

ما هو السن الأمثل لصيام الأطفال؟

صحة وحياة
نُشر يوم الثلاثاء, 07 يونيو/حزيران 2016; 01:58 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 09 يونيو/حزيران 2016; 10:45 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يقول أخصائيو التغذية إنه من الأفضل أن لا يصوم الأطفال تحت عمر السبع سنوات لأن مناعتهم تكون ضعيفة في هذه المرحلة من عمرهم، أما الأطفال فوق عمر 8 سنوات فيمكنهم الصوم لساعات محددة، ويجب مراقبتهم والتأكد من أنهم يشربون السوائل الكافية خلال الإفطار وينامون بشكل كاف، أما فترة المراهقة والبلوغ فهي الأفضل بالنسبة للأطفال الذين يريدون أن يصوموا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"vital signs","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما هو السن الأمثل لصيام الأطفال؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["health"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}