هل شعرت أن الكتابة لا تكفي للتعبير؟ "فيسبوك" يتيح للمستخدمين التعليق بمقاطع فيديو

"فيسبوك" يتيح للمستخدمين التعليق بمقاطع فيديو

تكنولوجيا
آخر تحديث الجمعة, 10 يونيو/حزيران 2016; 11:13 (GMT +0400).
هل شعرت أن الكتابة لا تكفي للتعبير؟ "فيسبوك" يتيح للمستخدمين التعليق بمقاطع فيديو

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- هل تشعر أن الكتابة لا تكفي للتعبير عما تريده؟ الآن يمكنك التعليق تدوينات الأصدقاء على "فيسبوك" بمقاطع فيديو.

وأعلن موقع "فيسبوك"، الجمعة، أنه أطلق خدمة جديدة، كجزء من استراتيجيته لجعل الناس يشاهدون المزيد من الفيديوهات عبر موقعه وتطبيقاته.

وأتاح "فيسبوك" للمستخدمين إمكانية التعليق بمقاطع فيديو، في خطوة تمكنه من منافسة "سناب شات" وتطبيقات أخرى في ظل توسع سوق الفيديو على الإنترنت.

وأشار "فيسبوك" إلى أنه بدأ اختبار الخدمة الجديدة، في فبراير/ شباط الماضي، لكنه احتاج بضعة شهور لتطويرها وطرحها للمستخدمين.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل شعرت أن الكتابة لا تكفي للتعبير؟ فيسبوك يتيح للمستخدمين التعليق بمقاطع فيديو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}