سامسونغ توقف انتاج وبيع سامسونغ غالاكسي نوت 7

سامسونغ توقف انتاج وبيع سامسونغ غالاكسي نوت 7

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:00 (GMT +0400).
سامسونغ توقف انتاج وبيع سامسونغ غالاكسي نوت 7

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت شركة سامسونغ التي تعتبر إحدى أكبر الشركات الالكترونية في العالم عن وقف انتاج وتصنيع "غالكسي نوت 7" لأسباب تتعلق بالسلامة، وذلك بحسب بيان رسمي صادر، الثلاثاء.

آيفون 7 وجالكسي S7 .. تحدي مقاومة الماءPlay Overlay

آيفون 7 وجالكسي S7 .. تحدي مقاومة الماء 1:57

 

وقالت الشركة في بيانها: "كمتابعة إجرائية للنصيحة التي قدمتها الوكالة الكورية للتكنولوجيا من نصح لنا بوقف بيع وتبديل واستخدام غالاكسي نوت 7، وعليه فإن شركة سامسونغ للإلكترونيات وبعد التشاور مع شركات خدمات الهواتف المحمولة ستوقف بيع وتبديل هذه الوحدات."

وقالت الشركة إن الزبائن الراغبين باستبدال أجهزة النوت 7 بأجهزة أخرى من سامسونغ أو استعادة أموالهم بإمكانهم الحصول على توجيهات من قبل المحال التي اشروها منها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سامسونغ توقف انتاج وبيع سامسونغ غالاكسي نوت 7","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}