أمريكية تبرعت لغريب بكليتها... ووهب لها قلبه في المقابل

أمريكية تبرعت لغريب بكليتها... ووهب لها قلبه في المقابل

منوعات
آخر تحديث السبت, 14 فبراير/شباط 2015; 10:00 (GMT +0400).
صورة لآشلي وخطيبها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN)  --  لم تعرف الشابة الأمريكية، آشلي ماكلينتير، 26 عاما،  مطلقا من هو داني روبنسون، حتى سمعت بالصدفة والدتها تتحدث مع جدتها عن حاجته لمتبرع بكلية لتهرع وتتبرع له بكليتها ليقدم هو لها بدوره قلبه هدية بطلب الزواج منها.

وأصيب داني، من منطقة لويسفيل بكنتاكي، بفشل كلوي عام 2012 ويخضع لعملية غسل الكلى ثلاثة مرات أسبوعيا منذ ذلك الوقت، ولم يجد متبرعا مناسبا بين أفراد عائلته أو حتى من بين المتبرعين الغرباء، حتى قرر ووالدته الحديث عن معاناته عبر إذاعة المنطقة، الذي سمعته والدة آشلي.

وقررت آشلي احتفالا بعيد ميلادها الـ25 أن تهب شخص ما هدية الحياة، واتصلت بوالدة ماكلينتير للتبرع بكليتها.

وأعلن الأطباء أنها المتبرع المثالي نظرا لتطابق دمهما وهو من فصيلة " O"، ليقعا في الحب ويخططان الآن للزواج.

وقالت آشلي عن فرص "تطابقهما": لم أحلم أبدا أن يكون مثاليا إلى هذا الحد."

وأضافت والدة ماكلينتير: "منذ الوهلة الأولى التي رأيتها فيها قلت لها ستصبحين زوجة أبني.. لم أجد تفسيرا  لتكهني لكنه حدس قوي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكية تبرعت لغريب بكليتها... ووهب لها قلبه في المقابل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/14","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}