الحشد ينشر فيديو "أسلوب" عناصر داعش بالقتال

الحشد ينشر فيديو "أسلوب" عناصر داعش بالقتال

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 فبراير/شباط 2017; 05:53 (GMT +0400).
الحشد ينشر فيديو "أسلوب" عناصر داعش بالقتال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقية) مقطع فيديو يبين الطريقة التي يتبعها عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في القتال.

جاء ذلك في تغريدة للحشد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "هروب عناصر داعش مع تقدم قوات الحشد الشعبي نحوهم، غرب تلعفر في الموصل." حيث بين مقطع الفيديو: "لاحظنا أنه وفي كل المعارك يبدون (داعش) مقاومة قليلة ومن ثم ينهزمون (يفرون)"  

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحشد ينشر فيديو أسلوب عناصر داعش بالقتال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}