السبهان: لن تنهض بعض الدول إلا بالقضاء على جذور مرتبطة بـ"دولة الإرهاب"

السبهان: دول لن تنهض إلا بقطع جذور مع "الشر"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 فبراير/شباط 2017; 11:42 (GMT +0400).
السبهان: لن تنهض بعض الدول إلا بالقضاء على جذور مرتبطة بـ"دولة الإرهاب"

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، إن هناك بعض الدول لن تستطيع النهوض من محن تمر بها إلا بالقضاء على ما وصفه بالروابط مع "دولة الإرهاب."

جاء ذلك في تغريدة للسبهان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لن تنهض بعض الدول من مِحَنِها الا بالقضاء على الجذور السرطانية المرتبطة بدولة الارهاب واساس الشر في عالمنا (هل لديهم الشجاعة والوطنية؟)"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السبهان: لن تنهض بعض الدول إلا بالقضاء على جذور مرتبطة بـدولة الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}