تصدر وسم "إعادة الجناسي المسحوبة بالكويت".. العوضي يشكر والطبطبائي: مكسب

بروز وسم "إعادة الجناسي بالكويت" والعوضي يعلق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 مارس/آذار 2017; 06:17 (GMT +0400).
تصدر وسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، نبيل العوضي مقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يبدي به فرحه بوسم حمل اسم "عودة الجناسي المسحوبة."

وقال العوضي الذي سحبت جنسيته العام 2014 بعد أن حصل عليها العام 1998 من أمه الكويتية، في مقطع بعنوان "كلمة شكر وثناء مستحقة،" حيث قال: "ثم الشكر لسمو الأمير الشيخ الصباح حفظه الله ورعاه، وسدده وأسأل الله أن يكرمه كما أكرمنا.."

من جهته علق وليد الطبطبائي، النائب السابق بالبرلمان الكويتي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "سعداء بالجهود الكريمة لإعادة الجناسي وبانتظار تعاون الحكومة معنا بملفات مهمة أخرى مثل البنزين والكهرباء وتعديلات قانون المسيء والعفو العام."

من جهته قال الإعلامي الكويتي سعد العجمي الذي كان من بين القائمة التي سُحبت جنسياتها: "شكراً لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أمير البلاد وشكراً لكل من سعى وبذل الجهد وجعلها الله في ميزان حسناتكم.. وطني الكويت سلمت للمجد."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تصدر وسم إعادة الجناسي المسحوبة بالكويت.. العوضي يشكر والطبطبائي: مكسب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}