شاهدوا بثاً حياً لولادة زرافة

شاهدوا بثاً حياً لولادة زرافة

من هنا وهناك
آخر تحديث الثلاثاء, 07 مارس/آذار 2017; 05:01 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قامت حديقة حيوانات "Animal Adventure Park" في نيويورك بنشر مقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعملية وضع زرافة اسمها "April" لمولودها.

وقد شاهد البث الحي، حتى كتبة هذه القصة أكثر من 33 مليون شخص، شاهد البث في الفيديو أعلاه.

وقد أعلنت حديقة الحيوانات عبر صفحتها بفيسبوك، السبت، إن "April" حظيت بليلة "نشيطة للغاية" وأنها كانت تعاني من تقلصات، وأشارت الحديقة، الأحد، إلى أن شهية "April لا تزال قوية، مضيفين قولهم: "علينا ألا ننسى بأن صغيراً بحجم كبير يقوم بحركات بهلوانية داخل بطنها."  

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة ما تتناقله وسائل التواصل الاجتماعي

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهدوا بثاً حياً لولادة زرافة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}