عوض القرني يواصل التغريد بعد الحكم: نعيش لقضية ورسالة في حياتنا وليس لأنفسنا

سوشيال ميديا
نشر
عوض القرني يواصل التغريد بعد الحكم: نعيش لقضية ورسالة في حياتنا وليس لأنفسنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- واصل الداعية السعودي عوض القرني، الجمعة، التغريد عبر حسابه على موقع "تويتر"، وذلك بعد صدور حكم من المحكمة الجزائية السعودية، الخميس، بإغلاق حسابه على "تويتر" ومنعه من الكتابة وتغريمه 100 ألف ريال، إثر إدانته بكتابة تغريدة "مثيرة للرأي العام وترابط المجتمع مع قيادته ومؤثرة على علاقات المملكة مع دول أخرى".

ونشر عوض القرني تغريدة عقب الحكم بعنوان "بيان مختصر" أوضح فيها الحكم الذي صدر ضده، وبعدها تغريدة مرفق معها صور عن عدد المشاركات التي حققتها تغريدة البيان المختصر، قائلا: "شكر الله لكم أخوتي الكرام في كل مكان هذا الاهتمام بأمر أخيكم ونحن كلنا كالجسد الواحد ونسأل الله أن يجمع كلمتنا على البر والتقوى".

ثم نشر، السبت، تغريدة أخرى مع صور توضح زيادة عدد المشاركات التي حققتها تغريدة البيان المختصر، قائلا: "اللهم أجز إخواننا وأحبابنا عنا بخير ما جزيت به عبادك الصالحين وارزقهم وإيانا صحبة نبيك محمد في جنات نعيم بعد أعمار طويلة في سعادة وعافية".

وفي تغريدة أخرى، كتب عوض القرني: "أحبتي، بعضنا يكمل ويسدد بعضا، ونحن نعيش لملة وأمة ومجتمع وأوطان وللإنسانية وللحق والعدل في كل مكان، نحن نعيش لقضية ورسالة في حياتنا وليس لأنفسنا".

 

نشر