‫القاسم يرد على صورة لمنزله "المحتل" بسوريا محاط بصور الأسد: جبناء

سوشيال ميديا
نشر
‫القاسم يرد على صورة لمنزله "المحتل" بسوريا محاط بصور الأسد: جبناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الإعلامي السوري، فيصل القاسم نشر صورة لمنزله أرسلت له على موقع التواصل الاجتماعي، وتظهر ملئ جدران المنزل الخارجي بصور الرئيس السوري، بشار الأسد، قائلا: "الجبناء فقط يحتلون بيوت السوريين المغتربين."

 

 

جاء ذلك في تدوينة للقاسم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "هههههه.. حيلة العاجزين الجبناء.. ‫كتبت تغريدة عن وصول الثوار الى قلب دمشق فرد علي شبيح لبناني بعرض صورة بيتي الذي احتله الجيش السوري الباصل."

وتابع قائلا: "‫الجبناء فقط يحتلون بيوت السوريين المغتربين.. إذا كنتم ابطالاً فعلا ردوا على الغارات الصهيونية التي تدوسكم ليل نهار. او على الاقل فلينزل الجرذ الحاكم في دمشق الى ساحة العباسيين بقلب دمشق."

أقرأ: (فيصل القاسم ينشر صورة منزله بعد مصادرة قوات الأسد له: تعب العمر يضيع تحت حوافر الجيش السوري)

وتابع القاسم في تدوينة منفصلة: "رسالة وصلتنا من أحد المؤيدين للرئيس السوري من دمشق وننشرها بناء على طلبه: سيادة الرئيس بشار الأسد. نعرف أنك قائد شجاع لا يخشى الموت. لهذا نطلب من سيادتك أن تنزل الآن إلى ساحة المعارك في قلب دمشق التي لا تبعد عن قصركم المنيف سوى ضربة حجر. ابطالنا هناك يحتاجون دعكم وتشجيعكم في وجه العصابات الإرهابية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر