العرعور يشيد بـ"فتح" الغوطة الشرقية ويحذر "ثوار سوريا" برسالة عاجلة

العرعور يشيد بـ"فتح" الغوطة الشرقية لدمشق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 مارس/آذار 2017; 09:13 (GMT +0400).
العرعور يشيد بـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أشاد الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، بما وصفه بـ"فتح الغوطة الشرقية لدمشق" ناشرا مقطع فيديو حمل رسالة للمقاتلين في سوريا وخصوصا في الغوطة.

جاء ذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ندعو ونناشد إخواننا ونناشدهم الله وتقواه في وحدة الصف وجمع الكلمة وتوحيد القيادة وتنسيق العمل العسكري، وعلى كافة الفصائل في كل سوريا عامة نوفي الغوطة وما حول دمشق خاصة أن يقوموا قومة رجل واحد."

وتابع قائلا: "إننا اليوم بأمس الحاجة لنصر الله عز وجل.. ضحيتم بأموالكم وبأنفسكم، ألا تضحون بمناصبكم؟ ألا تضحون لأجل الله عز وجل؟ ثم هذا البلد المبارك؟ ألا نضحي من أجل دفع هذا العدوان؟ إننا إن لم نضحي نخشى أن يضحى بنا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"العرعور يشيد بـفتح الغوطة الشرقية ويحذر ثوار سوريا برسالة عاجلة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/24","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}