تداول صور "الاستقبال الشعبي المهيب" لملك السعودية بالأردن

"استقبال شعبي مهيب" لملك السعودية بالأردن

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 مارس/آذار 2017; 08:31 (GMT +0400).
تداول صور "الاستقبال الشعبي المهيب" لملك السعودية بالأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، إلى الأردن في زيارة رسمية وصفت بـ"تجسد العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع المملكتين وقيادتيهما،" وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

وبرزت هذه الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقل النشطاء صورا ومقاطع فيديو للاستقبال الشعبي للعاهل السعودي بعد الاستقبال الرسمي للملك عبدالله الثاني بن الحسين وعدد من الأمراء والمسؤولين في المملكة.

ونشر وليد الزكارنة على صفحته بتويتر، قائلا: "تحية مـن السـماء لخادم الحرمين الشريفين  قبل أن تطأ قدميه الأردن؟ حيالله الملك سلمان بالأردن وكل السعودية،" في حين علق ماجد المجلاد قائلا: "خادم الحرمين حفظه الله يصل الأردن واستقبال مهيب من النشامى على مستوى القيادة والشعب حفظ الله السعودية والأردن."

ونشر علي العنزي مقطع فيديو من مراسم الاستقبال، قائلا: "حيالله الملك سلمان بالأردن. زيارة ملكنا سلمان الى الاردن زيارة خير على البلدين تحمل بطياتها كل منفعة للبلدين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تداول صور الاستقبال الشعبي المهيب لملك السعودية بالأردن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}