لماذا اعتبر الإعلامي جمال ريان هذه الصورة مهينة؟

لماذا اعتبر جمال ريان هذه الصورة مهينة؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 ابريل/نيسان 2017; 05:43 (GMT +0400).
لماذا اعتبر الإعلامي جمال ريان هذه الصورة مهينة؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الإعلامي الأردني، جمال ريان، نشر صورة من للحظة استقبال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لنظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، قائلا إنها "مهينة،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة لريان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "هذه الصورة تعبر أشد تعبير عن الذل والمهانة التي وصلت اليها مصر برئيس غير منتخب يستجدي الاعتراف به على حساب شعبه يا خسارتك يا مصر."

وتابع ريان في سلسلة من التغريدات: "كيف يطالبني اتباع السيسي عدو فلسطين الاول بعدم التدخل في الشأن المصري وقادة مصر منذ عام ١٩٥٣وهم يتآمرون على فلسطين، وقاحة ما بعدها وقاحة مصر."

وأضاف: "حقائق تاريخية: السيسي يواصل نهج معلمه مبارك في تنفيذ الاعمال القذرة لإسرائيل ضد الفلسطينيين لماذا لان نتنياهو عدو عاقل والسيسي عدو مجنون مصر.. حقائق تاريخية: مبارك ناب عن اسرائيل في تنفيذ المشاريع القذرة بحق الفلسطينيين وبقي 30 عاما معلقا على شماعة السلام الفلسطينية الإسرائيلية مصر."

وهاجم ريان، الإعلامي المصري، أحمد موسى، حيث قال: "احمد موسى يتوسط عددا من السكارى نحو (١٠) المغيبين مدفوعي الأجر مسبقا للهتاف للسيسي امام البيت الأبيض على وقع أغنية العسكر تسلم الايادي مصر."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"لماذا اعتبر الإعلامي جمال ريان هذه الصورة مهينة؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/04","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}