فيديو لرجل يعتدي على امرأة يثير ضجة في السعودية.. وأمير مكة يأمر بسرعة القبض على المعتدي

أمير مكة يأمر بسرعة ضبط المعتدي على امرأة

الأكثر رواجاً
آخر تحديث الجمعة, 14 ابريل/نيسان 2017; 07:57 (GMT +0400).
فيديو لرجل يعتدي على امرأة يثير ضجة في السعودية.. وأمير مكة يأمر بسرعة القبض على المعتدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه الأمير خالد الفيصل، أمير مكة، الجمعة، شرطة المنطقة بسرعة القبض على المعتدي على امرأة في مكة وإحالته للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقه، وفقا لما ذكره الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة على موقع "تويتر".

وجاء ذلك بعدما تصدر وسم "#ذكر_يعتدي_علي_امراه_بمكه" موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية، ومقطع فيديو لشخص يصفع فتاة بأحد الشوارع. وانتقد العديد من المغردين هذا الفعل، بينما لم يتسن لـCNN التحقق من صحة الواقعة أو معرفة ملابساتها.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"فيديو لرجل يعتدي على امرأة يثير ضجة في السعودية.. وأمير مكة يأمر بسرعة القبض على المعتدي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/14","rs_flag":"prod","section":["social_media",""],"template_type":"adbp:content",}