زفاف ساحر تونسي يحقق انتشارا واسعا.. شاهد ما حدث!

انتشار كبير لزفاف ساحر تونسي.. شاهد ما حدث!

الأكثر رواجاً
آخر تحديث السبت, 22 ابريل/نيسان 2017; 08:09 (GMT +0400).
زفاف ساحر تونسي يحقق انتشارا واسعا.. شاهد ما حدث!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق مقطع فيديو من حفل زفاف ساحر تونسي انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قام العريس برفع عروسته في الهواء قبل أن يلحق بها في خدعة سحرية أثارت إعجاب الحضور.

ونشر التونسي محمد بن عمر، أستاذ تربية بدنية مدينة صفاقس، وحاصل على بطاقة احتراف فني في ألعاب سحرية، عبر صفحته على فيسبوك، مقطع الفيديو الذي سجل حوالي 300 ألف مشاهدة، بعنوان "زواج سحري ليس له مثيل صفاقس".

وقال محمد بن عمر، في تصريحات لإذاعة "موزاييك" التونسية، غنه تدرب على الأمر مع عروسته لمدة سنة كاملة، وإن فريقا بأكمله عمل معه على إنجاز هذه الخدعة. وعبّ محمد عن استيائه من بعض التعليقات على الفيديو التي اتهمته بـ"السحر والشعوذة والاتصال بالجن".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زفاف ساحر تونسي يحقق انتشارا واسعا.. شاهد ما حدث!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}