إنتشار واسع لصورة عفوية للملك سلمان مع عدد من المشايخ

إنتشار صورة عفوية للملك سلمان مع مشايخ

صور
آخر تحديث الثلاثاء, 25 ابريل/نيسان 2017; 10:03 (GMT +0400).
1:27

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشفت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" الأربعاء عن الإصدار السادس في تاريخ العملات السعودية، والذي يحمل صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدة أن السمات الأمنية الخاصة بالإصدار تضاهي تلك المطبقة في أمريكا وبريطانيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناقل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو يجلس مع عدد من المشايخ في الديوان الملكي.

وقد نشر ناصر القطامي، إمام وخطيب جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الصورة عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال إنها أُلتقطت بعد أداء صلاة الظهر يوم الاثنين.

قد يهمك أيضا: السعودية.. ما هي البدلات والمكافآت التي أمر الملك سلمان بإعادتها؟

يذكر أن الملك سلمان كان قد أصدر السبت، سلسلة أوامر ملكية شملت عدة تغييرات سياسية واقتصادية وعسكرية وأمنية ومناصب حكومية في المملكة.

كذلك: نجل الملك سلمان وطيّار حربي.. من هو سفير السعودية الجديد بأمريكا؟

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إنتشار واسع لصورة عفوية للملك سلمان مع عدد من المشايخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}