بروز فيديو ساخر لطلاب بالسعودية يؤدون عرض أزياء داخل فصل

بروز فيديو لطلاب بالسعودية يعرضون أزياء بفصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 07 مايو/أيار 2017; 09:19 (GMT +0400).
بروز فيديو ساخر لطلاب بالسعودية يؤدون عرض أزياء داخل فصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه طلاب يقومون بتمثيل عرض للأزياء داخل أحد الفصول الدراسية في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أثار حملة انتقادات على وسم حمل اسم "طلاب عرض أزياء"

ونشرت صاحبة حساب Afaf alhamad14 مقطع الفيديو معلقة بالقول: "طلاب المرحلة الثانوية ظهروا في وضع أشبه بصالة أزياء.. شيء يقرف والله،" في حين علق Omar قائلا: "وقتها كنا نسوي العرضة الجنوبية دق وتطبيل وازعاج هذولي اهون ما فيه ازعاج بهداوه."

أما خالد أبوتركي فقال: "الطلاب عندهم موهبة التمثيل ولم يجدوا متنفس او مكان يقدمون موهبتهم الا في الفصل امام زملاءهم الذين يقدرون موهبتهم ويشجعونهم،" وعلقت هند السبيعي قائلة: "ما شوف انهم سوو خطا حصة فراغ وقاعدين يتسلوون."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بروز فيديو ساخر لطلاب بالسعودية يؤدون عرض أزياء داخل فصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}