القرني يرد على تغريدة منسوبة له بوسم "طرد رافضي السلام الملكي"

القرني ينفي تغريدة عن دين "الروافض" ووطنيتهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 12 مايو/أيار 2017; 11:22 (GMT +0400).
القرني يرد على تغريدة منسوبة له بوسم

 عن دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الداعية الإسلامي، عائض القرني، على تغريدة منسوبة له حول دين الروافض ووطنيتهم، على وسم أثار جدلا واسعا في المملكة العربية السعودية، واصفا من نسب ذلك له بـ"الكذاب،" ومطالبا بتقديمهم للعدالة.

جاء ذلك في تغريدة للقرني على وسم حمل اسم "طرد رافضي السلام الملكي،" حيث قال: "ليس بصحيح ما نسب إلي من أني غردت بأن الروافض لادين ولا وطنيه وأني اطالب بتقديمهم للعدالة ومن نسبها لي فهو كذاب."

ويذكر أن هذا الوسم تناول أنباء عن طرد أشخاص لم يحترموا السلام الملكي السعودي خلال جلسة تواجد فيها أمير الرياض، وهو الأمر الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيته.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مستقل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني يرد على تغريدة منسوبة له بوسم طرد رافضي السلام الملكي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}