العرعور يبين أغرب ما رآه من أردوغان

العرعور يبين أغرب ما رآه من أردوغان

العالم
آخر تحديث السبت, 13 مايو/أيار 2017; 02:52 (GMT +0400).
العرعور يبين أغرب ما رآه من أردوغان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، إن حزب العمال الكردستاني أو ما يُعرف بـ"PKK" يعتبر شريكا للرئيس السوري بشار الأسد والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على خلفية إعلان الإدارة الأمريكية تقديم أسلحة للحزب.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للعرعور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "أغرب ما رأيته من أردغان.. تصديقه لعدو ما عرف عنه إلا الروغان.. والنقض للمواثيق بحقلوا.. عيون زرق.. وعضلات مفتوله.. وجيوب مملوءة.. والله المستعان."

وتابع العرعور في تغريدة منفصلة: "لماذا تنكرون تسليح أمريكا لحزب العمال الكردي أليس ضد الإسلام ألم يقتل المسلمين بتركية وسورية ويسعى فيهما فسادا وتقسيما إن لم يمد هذا فمن يمد."

وأضاف: "حزب العمال الكردي شريك الخنزير في القتل يدعم من أمريكا وحزب المسلمين لنيل حقوقهم يمنع من شراء ما يدافع به عن أطفاله هل ثمة عدالة أكبر من هذه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"العرعور يبين أغرب ما رآه من أردوغان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/13","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:world"],"template_type":"adbp:content",}