خلفان عن انتخابات إيران: لك الاختيار بين الرقي والبطيخ

خلفان عن انتخابات إيران: اختيار بين رقي وبطيخ

العالم
آخر تحديث الجمعة, 19 مايو/أيار 2017; 10:01 (GMT +0400).
خلفان عن انتخابات إيران: لك الاختيار بين الرقي والبطيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—علق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على انطلاق التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية، قائلا إن للفرد الاختيار فيها بين الرقي والبطيخ على حد تعبيره.

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قائلا: "أكبر مسرحية في العالم انتخابات الملالي الايرانية.. تصور إيران انها تمارس ديمقراطية انتخابية في حين المرجع هو الآمر الناهي... طول عمر واشبع طماشة."

وأضاف: "تشارك الأمة الاسلامية الشعب الايراني مأساته الانسانية لتسلط طغاة الملالي على حكم الشعب الايراني الأبي لأكثر من ثلاثة عقود ذاق خلالها الويلات.. وتسأل الله ان يفك اسره من قبضة الظلمة المستكبرين."

وأردف خلفان في تغريداته: "اللهم فرج عن الشعب الايراني كبرته.. اللهم أنقذ الشعب الايراني من مأساته.. اللهم ازح عن الشعب الايراني همه.. اللهم كن في عون شعب إيران فقد حل بهم بلاء عظيم.. اللهم أبدلهم بحكام غير الملالي.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان عن انتخابات إيران: لك الاختيار بين الرقي والبطيخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}