البرادعي يعلق على تقارير توجيه تهم بـ"نشر أفكار البرادعي"

البرادعي يعلق على تهم "نشر أفكار البرادعي"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 مايو/أيار 2017; 09:31 (GMT +0400).
البرادعي يعلق على تقارير توجيه تهم بـ"نشر أفكار البرادعي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— انتقد محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري الأسبق للشؤون الخارجية، ما تداولته وسائل إعلام مصرية حول توجيه تهم "نشر أفكار البرادعي،" لمعتقلين في مصر.

وقال البرادعي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الاعتقال بتهمة (نشر أفكار البرادعي) افتراءات آثمة لا تنتهي وجهالة مبهرة من كل الأطراف. الانسان الى زوال أما نبض الحرية والكرامة فيبقي حيا."

ويذكر أن تقارير محلية بمصر لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيتها، ذكرت أن السلطات المصرية ضبطت مع معتقلين صورا من منشورات الجمعية الوطنية للتغيير التي أسسها البرادعي في العام 2010.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرادعي يعلق على تقارير توجيه تهم بـنشر أفكار البرادعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}