بالتزامن مع زيارة ترامب.. السبهان بقصيدة: يا نسل من حطم عروش كسرى والمجوس؟

السبهان بقصيدة: من حطم عروش كسرى والمجوس؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 مايو/أيار 2017; 08:03 (GMT +0400).
بالتزامن مع زيارة ترامب.. السبهان بقصيدة: يا نسل من حطم عروش كسرى والمجوس؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر ثامر الشبهان، وزيز الدولة السعودي لشؤون الخليج، قصيدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تأتي بالتزامن مع الزيارة التي يقوم بها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب إلى المملكة.

وقال السبهان في قصيدته: "دارنا دار الشريعة ونحكمها جلوس.. كيف لا قمنا على ظهرها وامتانها.. يانسل من حطم عروش كسرى والمجوس.. أنتم اللي فرق الروس عن تيجانها."

وكان السبهان قد قال في تغريدة سابقة بتاريخ الـ18 من الشهر الجاري: "الفضل لله ثم لقيادتنا الحكيمة بقيادتها لامتنا العربية والاسلامية لصالح شعوبها والمحافظة على مقدراتها ومحاربه الارهاب وفكره واهله وداعميه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"بالتزامن مع زيارة ترامب.. السبهان بقصيدة: يا نسل من حطم عروش كسرى والمجوس؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/21","rs_flag":"prod","section":["social_media",""],"template_type":"adbp:content",}