مقارنات بـ"أشرار" الأفلام و الكتب المصوّرة.. ترامب يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ"لمس البلورة المضيئة"

ترامب يُشعل تويتر بـ"لمس البلورة المضيئة"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 مايو/أيار 2017; 09:36 (GMT +0400).
مقارنات بـ

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أثار "لمس" ترامب لما وُصف بـ"البلورة المضيئة" خلال مراسم افتتاح مركز "اعتدال" لمكافحة الفكر المتطرف، ضمن فعاليات القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي استضافتها المملكة العربية السعودية في الرياض، الأحد، تعجب بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

فمع خفوت الأضواء، قام ترامب مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، "بتفعيل" المركز الجديد رسمياً بوضع أيديهم على كرة مضيئة، بينما ظهر مقطع فيديو مدته أربع دقائق على شاشات كبيرة خلفهم، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

وصوّر المصورون الحكوميون لقطة "لمس" ترامب لـ"البلورة المضيئة"، والتي سرعان ما انتشرت بشكل واسع النطاق بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شبّهوا ترامب بشخصيات من الكتب المصورة و"الأشرار" في أفلام الخيال العلمي.

إذ قال أحد مستخدمي "تويتر" يُدعى "@KrangTNelso": "متأكد 100% بأن ترامب تمنى شيئاً عندما لمس البلورة".

فيما شبّه "@awesomeplan" اللحظة بمشهد من فيلم "حرب النجوم"، قائلاً: "أين شاهدت بلورة ترامب في السعودية من قبل؟.. أه، نعم.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"مقارنات بـأشرار الأفلام و الكتب المصوّرة.. ترامب يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـلمس البلورة المضيئة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/22","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}