كيف تفاعل مغردون مع خطاب نصرالله؟

كيف تفاعل مغردون مع خطاب نصرالله؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 26 مايو/أيار 2017; 01:38 (GMT +0400).
كيف تفاعل مغردون مع خطاب نصرالله؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار خطاب، حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الخميس، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسامات حول أمور طرحها بعد مهاجمته للمملكة العربية السعودية وزيارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز التغريدات:

اقرأ: (نصرالله للسعودية: الحوار مع إيران هو الحل الوحيد لمصلحة المنطقة ولمصلحتكم)

قال صاحب حساب شريف حجازي: "هستر رسمياً .. حسن نصرالله: نحن أقوى من كل العالم،" في حين علق جيري ماهر قائلا: "بعد زيارة ترمب الى السعودية وسماعنا صراخ ايران وكلابها بقيادة الزنديق حسن نصرالله نقول انها البداية وانتظروا المفاجئات القادمة!"

أما عبدالعزيز التويجري فقال: "خطاب حسن نصر الله المتشنج دليل على عمق الألم الذي أحدثته نتائج القمة العربية الإسلامية الأميركية وريادة السعوديه المتميزة،" في حين علق صاحب حساب منشق عن حزب الله: "دجال الضاحية عندما نعق اليوم.. تكلم 34 مرة عن السعودية.. حسن نصرالله عنده عقد نفسية من المملكة وسيموت فقعاً بغيظه قريباً."

على الصعيد الآخر قال جورج نيقولا: "شكرا سماحة السيد حسن نصرالله انت الرجل الصادق والصدوق لقد انصفة الوزير الشجاع جبران باسيل بعد الحملات التي شنة عليه ظلما،" في حين علق صاحب حساب اليمن اليوم: "نحن نرى انتصار المقاومة في لبنان انتصار لبنان وانتصار لنا وفخر وعزة لكل الشرفاء.. فتحية للسيد حسن نصر الله وللمقاومة ولكل لبنان وكل الأحرار."

وعلقت رانيا العسال: "شكرا حسن نصرالله علي مقاومتنا.. شكرا سوريا علي عزتنا.. شكرا حشد العراق علي نصرتنا.. شكرا اليمن علي صمودنا.. شكرا ال البيت علي كرامتنا،" في حين علق سيف الحق: "سيد المقاومة الإسلامية حسن نصر الله في عيد المقاومة من لبنان شمال الاراضي المحتلة محور المقاومة أقوى من أي وقت مضى."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيف تفاعل مغردون مع خطاب نصرالله؟ ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}