ظهور القيصر في إعلان لشركة عقار يقسّم المغاربة على الشبكات الاجتماعية

سوشيال ميديا
نشر
ظهور القيصر في إعلان لشركة عقار يقسّم المغاربة على الشبكات الاجتماعية

الرباط (CNN)—  عوض مناقشة جودة البرامج التي تبث على القنوات المغربية خلال شهر رمضان، وهو نقاش تشهده الشبكات الاجتماعية بداية كل رمضان مع انتشار موقف شبه موحد حول ضعف هذه البرامج، يبدو أن كاظم الساهر، استحوذ على الانتباه، بظهوره يغني في إعلان لشركة عقارية مغربية.

الإعلان الذي بدأ بثه في القنوات المغربية أمس السبت، أوّل أيام رمضان، ومن المنتظر أن يستمر طوال أيام الشهر، خلّف في المجمل ردود فعل جد منقسمة ، بسبب قبول القيصر التغزل في عروض شركة عقارية يتباين تقبّل المغاربة لمبانيها، خاصة وأنها تقدم ما يعرف بـ"السكن الاقتصادي" الذي يوجه للمواطنين محدودي الدخل، ممّا يجعل جودة هذا السكن متواضعة.

وممّا جاء في كلمات الأغنية التي غناها كاظم الساهر: " إليك يا من تجول باحثا عن الأمان، طرقت باب الجود بحلولك هذا المكان.. ذكريات شُيدت على مر الزمان. تَحقق حلم لنا سوف نعيش ها هنا..كوني يا سيدتي شمسا من ألوان، إن حياة أفضل تبدأ منك الآن. هذا البيت وقلبك أنت هو العنوان".

وسبق لسعد لمجرد أن غنى للمجموعة العقارية نفسها في الأعوام الماضية، عندما حوّل ألحان أغنيتيه "أنت معلم" و"إنتي باغية واحد" إلى إعلانين يتغنيان بعروض الشركة، كما سبق للمجموعة ذاتها التي يملكها أحد أغنى رجال الأعمال بالمغرب، أن تعاقدت مع عدد من نجوم الكوميديا والإعلان والسينما لتقديم إعلاناتها.

حتى في الإشهار تحس به فنان ، مغني و مبدع ... نعم إنه هو النجم صاحب النغمة الطروبة #القيصر #كاظم_الساهر

Posted by ‎محسن بنعبو‎ on Saturday, May 27, 2017

هل اصاب العقم مغربنا الجميل لدرجة عم فيها القحط مخيلات مسؤولي التسويق في الشركات المغربية الكبرى وجفت ينابيع مبدعينا و...

Posted by Oumaima Katif on Sunday, May 28, 2017

كاظم الساهر حياتو كاملة وهو قيصر جااا حتى المغرب و ردوووه سمسااار :D

Posted by Nour Islame on Saturday, May 27, 2017

جاب الله مات نزار قباني قبل ما يكتب شي قصيدة على ضامة البنة كنور .

Posted by Otman Achki on Saturday, May 27, 2017
نشر