فيديو "مكافحة الإرهاب" لشركة زين يبرز بالشرق الأوسط

بروز فيديو "مكافحة الإرهاب" لشركة زين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 مايو/أيار 2017; 08:17 (GMT +0400).
فيديو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثار مقطع فيديو عن مكافحة الإرهاب أصدرته شركة الاتصالات الكويتية، زين، جدلا واسعا في الشرق الأوسط لينال أكثر من 2.4 مليون مشاهدة منذ إطلاقه، السبت، أول أيام شهر رمضان.

ويظهر في بداية مقطع الفيديو رجل يصنع حزاما ناسفا مع صوت طفل يتحداه بالقول: "سأخبر الله بكل شيء، بأنكم ملأتم المقابر بأطفالنا وكراسي المدارس فارغة، وأشعلتم الفتن ونسيتم مصابيح شوارعنا مطفأة، أنكم كذبتهم والله أعلم بذات الصدور."

بعد ذلك ينتقل المشهد إلى داخل الحافلة لحظة دخول الانتحاري، ليقوم رجل حاملا رضيعا ويقول: "يا قادما بالموت وهو خالق الحياة.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"فيديو مكافحة الإرهاب لشركة زين يبرز بالشرق الأوسط","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/29","rs_flag":"prod","section":["social_media",""],"template_type":"adbp:content",}