العرعور: يجب التفريق بين الشيعي المحب لآل البيت وبين سياسات إيران

داعية: فرق بين شيعي محب لآل البيت وبين إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 30 مايو/أيار 2017; 11:19 (GMT +0400).
العرعور: يجب التفريق بين الشيعي المحب لآل البيت وبين سياسات إيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، إن من الخطأ التعميم بأن كل الشيعة هم مؤيديون لإيران ولأعمالها "الإجرامية،" في المنطقة، لافتا إلى أن الصراع القائم في سوريا ليس قائما على دعم الشعب أو دعم بشار الأسد.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للعرعور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يجب أن نفرق بين الشيعي الذي يحب آل البيت، وبين السياسة الإيرانية المجوسية العدوانية، فليس كل شيعي إيراني وليس كل شيعي يرضى بإجرام إيران."

وتابع قائلا: "الصراع الدولي حول سوريا ليس حول دعم الشعب أم دعم بشار، إنما صراعهم حول احتلال سوريا وتقسيمها بينهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرعور: يجب التفريق بين الشيعي المحب لآل البيت وبين سياسات إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}