عبدالعزيز الفوزان يهاجم عدنان إبراهيم ووسيم يوسف: مدلّسان كذابان

الفوزان عن عدنان إبراهيم ووسيم يوسف: كذابان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 02 يونيو/حزيران 2017; 11:46 (GMT +0400).
عبدالعزيز الفوزان يهاجم عدنان إبراهيم ووسيم يوسف: مدلّسان كذابان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الداعية الإسلامي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بالمملكة العربية السعودية، الداعية وسيم يوسف بالإضافة إلى عدنان إبراهيم واصفا إياهم بـ"المدلسان والكذابان،" على حد تعبيره.

وقال الفوزان في مقابلة على قناة المجد بعد عرض صورة لوسيم يوسف: "للأسف الشديد، مدلس، مدلس كبير ما رأيت مثله، وهو ربما مدفوع من جهات لا تريد للإسلام وأهله خيرا.."

وعن الداعية إبراهيم عدنان، قال الفوزان: "أقلو للناس احذروا هذا وأمثاله، من أمثال عدنان إبراهيم، ودعني اسميه، هذا المدلس الكذاب، يكذب على الله وعلى رسوله صل الله عليه وسلم ويطعن في كبار علماء الأمة ولا يخفي للأسف الشديد بغضه للصحابة وطعنه فيهم وطعنه في البخاري ومسلم ولا يخفي أيضا ولائه لإيران ودفاعه عنها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"عبدالعزيز الفوزان يهاجم عدنان إبراهيم ووسيم يوسف: مدلّسان كذابان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/02","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}