اختراق حساب وزير خارجية البحرين بتويتر تلاه تهديد ووعيد

اختراق حساب وزير خارجية البحرين تلاه تهديدات

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 03 يونيو/حزيران 2017; 10:31 (GMT +0400).
اختراق حساب وزير خارجية البحرين بتويتر تلاه تهديد ووعيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، صباح السبت، عن تعرض حساب وزيرها، خالد بن أحمد، للاختراق، مطالبة بالحذر مما يتم تداوله وتناقله على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في تغريدة على الحساب الرسمي للخارجية البحرينية، حيث قالت الوزارة: " تُبين الوزارة بأنه قد تم اختراق حساب معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية.  يرجى أخذ العلم والحذر."

ويذكر أن حساب الوزير البحريني وبعد اختراقه نشر سلسلة من التغريدات الطائفية والتي تهاجم النظام في البحرين والمملكة العربية السعودية، وتدعو بـ"الثأر" لما وصفته شهداء ثورة البحرين الكبرى.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"اختراق حساب وزير خارجية البحرين بتويتر تلاه تهديد ووعيد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/03","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}