خبر عاجل

Close
الجيش الأمريكي: عملية إطلاق نار في مركز سباركمان بمنطقة ريدستون العسكرية

قرقاش: سيكتشف الشقيق أن الحل عند الملك سلمان

قرقاش: سيكتشف الشقيق أن الحل عند الملك سلمان

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 يونيو/حزيران 2017; 10:48 (GMT +0400).
قرقاش: سيكتشف الشقيق أن الحل عند الملك سلمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، إن الحل في إشارة إلى الأزمة التي تشهدها دول خليجية يكمن في الرياض وعند العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك في تغريدة لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "بعد مجهود كبير لتدويل أزمته مع أشقائه، وبعد أن يطبل إعلامه، ويصرخ بمظلوميته، سيكتشف الشقيق أن الحل في الرياض وعند سلمان."

ويذكر أن قرقاش، قال في تغريدة منفصلة سابقة إن قطر تروج "للمظلومية" وإعادة تعريف مفردات "الحصار" و"حقوق الإنسان"، هو "تهرب من أساس الأزمة"، مؤكدا أن "تفسير الحصار لا يتسق مع موانئ مفتوحة ومطار مفتوح وأسطول طائرات كبير".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"قرقاش: سيكتشف الشقيق أن الحل عند الملك سلمان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/12","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}