السويدان: الحياة طبيعية بقطر الغالية.. وأنا ممنوع من دخول السعودية ومصر والإمارات

طارق السويدان: الحياة طبيعية بقطر الغالية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 18 يونيو/حزيران 2017; 10:51 (GMT +0400).
السويدان: الحياة طبيعية بقطر الغالية.. وأنا ممنوع من دخول السعودية ومصر والإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وجه الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، تحية لقطر قائلا إن مستوى التعليم فيها يعتبر الأفضل في كل العالم العربي والإسلامي.

جاء ذلك في تدوينة للسويدان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، معلنا عن مشروع مدرسة في قطر، حيث قال: "نسأل الله نجاح التجربة التي مضى لنا عدة سنوات لنتقنها بإذن الله تعالى وهي مدرسة الإتقان الكندية في قطر.. حيث أن التعليم في قطر هو الأفضل في كل العالم العربي والإسلامي فيجب أن نقدم لهم ما يليق بهذا المستوى الرفيع من التعليم."

وتابع قائلا: "بالإضافة الحرص العالي لدى أهل قطر الكرام على الهوية الاسلامية واللغة العربية وبناء الشخصية القيادية.. تحية لقطر على هذا المستوى الرفيع وأعاننا الله تعالى أن نكون عند حسن ظنهم عندما نفتتح بعد سنتين بحول الله تعالى."

وفي رد على تعليقات وردت على هذه التدوينة حيث سأل Chahrazad Slimani: " وماذا بعد المقاطعة والحصار دكتور سويدان؟" فأجاب الداعية: " لا علاقة لنا بذلك فالحياة مستمرة بشكل طبيعي في قطر الغالية."

أما Amrouche Ahmed فعلق بالقول: "أتمنى فقط أن لا يكون منشورك سببا في سجنك في السعودية أو الإمارات أو أي نظام مقاطع لقطر.. أصبح الحديث عن قطر بشكل لائق شبهة تستوجب العقاب،" ليجيب الداعية: " انا ممنوع من دخول السعودية ومصر والإمارات منذ عدة سنوات،" وهو الأمر الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من مصداقيته.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Social Media","friendly_name":"السويدان: الحياة طبيعية بقطر الغالية.. وأنا ممنوع من دخول السعودية ومصر والإمارات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/18","rs_flag":"prod","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}