الممثل السعودي ناصر القصبي: اللعب مع قطر أصبح على المكشوف

ناصر القصبي: اللعب مع قطر أصبح على المكشوف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 يونيو/حزيران 2017; 06:48 (GMT +0400).
الممثل السعودي ناصر القصبي: اللعب مع قطر أصبح على المكشوف
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—علق الممثل السعودي، ناصر القصبي، الثلاثاء، على الأزمة التي تشهدها كل من السعودية والإمارات والبحرين وإعلانها قطع العلاقات مع قطر، لافتا إلى ما وصفه بـ"اللعب مع قطر" أصبح على المكشوف.

جاء ذلك في تغريدة للقصبي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث دعا إلى انتظار حلقة من برنامجه "سيلفي" الليلة، حيث قال: "المواقف المايعه مرفوضه واللعب الان مع النظام في قطر أصبح على المكشوف.. انتظرونا الليلة."

ويذكر أن القصبي تطرق إلى ملف الخلاف الخليجي القطري في تغريدة سابقة بتاريخ الـ5 من يونيو/ حزيران الجاري، حيث قال: "لنا احباب واصدقاء واهل في قطر قرار مؤلم كان لابد منه أهل قطر أهلنا وأبناء عمومتنا أما سياسة قطر فما شفنا منها الا الغثا اليد تُبتر لو فسدت."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثل السعودي ناصر القصبي: اللعب مع قطر أصبح على المكشوف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}