خلفان يتناول الأزمة مع قطر مهاجما العذبة وعزمي بشارة: السعودية الذرى يا حمد

خلفان عن قطر وعزمي بشارة: الرياض الذرى يا حمد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 25 يونيو/حزيران 2017; 09:07 (GMT +0400).
خلفان يتناول الأزمة مع قطر مهاجما العذبة وعزمي بشارة: السعودية الذرى يا حمد

صورة أرشيفية للعضو السابق بالكنيست الإسرائيلي، عزمي بشارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناول الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الأحد، ملف الأزمة بين قطر ودول خليجية، لافتا إلى أن قطر "ما حشمت أحد من قادة الدول،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "مع الأسف أن السياسة القطرية ما حشمت من أحد من قادة الدول هاجمت الجميع ووبخت كل القادة ودعت الى قلب انظمة حكمهم إلا حكمها فله الصون! عجيب.. العذبة حث العمانيين والكويتيين والبحرينيين والسعوديين وكل العرب على التمرد على قادتهم.. لايزال يمثل الوجه المتلون للسياسة القطرية.. لماذا يترك بغام يعبث في وسائل الاعلام."

وتابع خلفان قائلا: "سياسة يقودها العذبة الذي نراه في الواجهة الاعلامية وهو يحرض على الخروج على القادة العرب ويحث على الطاعة العمياء لولي أمر قطر.. جمع عزمي بشارة (عضو الكنيست الإسرائيلي السابق) شباب خليجيين في قطر ووجههم للخروج على الحكام الخليجيين وقال عليكم ان تقدموا تضحيات.. وكل شاف التسجيل!.. هل تقبل قطر جمع شباب قطري وحثهم على الخروج على ولاة الأمر!!  طبعا لا."

وأضاف: "الكل يعلم أن مشروع الربيع مشروع خطط له في تل ابيب ووافق   اوباما على تجربته.. فشل وفشل معه كل لاعبي الادوار..!! قطر الشعب غير عن قطر حمد وحمد.. قطر الشعب لا يرضى بما يحدث مطلقا.. من يتوقع نخرج على السعودية ونستجدي ايران.! للأسف."

وأردف: "المملكة العربية السعودية الذرى يا حمد إذا حد الخليج يوم أسود.. العمق الخليجي الذي ننحدر كلنا منها.. علينا ان ندعمها وهي في مواجهة الإرهاب.. لا أن ندعم الإرهابيين ونتخلى عن الشقيقة الكبرى.. مهما كان خلافك مع السعودية.. قف معها في الوضع الذي ينبغي ان تكون فيه.. إيران بديلك!! للأسف."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يتناول الأزمة مع قطر مهاجما العذبة وعزمي بشارة: السعودية الذرى يا حمد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}