السعودي سامي الجابر يتحدث عن "بي ان سبورت" ودوره كسفير لقطر 2022

الجابر يتحدث عن "بي ان سبورت" ودوره بقطر 2022

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 25 يونيو/حزيران 2017; 09:37 (GMT +0400).
السعودي سامي الجابر يتحدث عن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد مهاجم المنتخب السعودي السابق، سامي الجابر، على حملة انتقادات واتهامات تناقلتها وسائل إعلام، حول ملف تواجده مع مجموعة قنوات "بي ان سبورت" القطرية في ظل الأزمة التي تشهدها دول خليجية مع الدوحة، إلى جانب مشاركته كسفير بملف استضافة قطر لكأس العالم 2022.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحة الجابر على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ما طرح على مدى اسبوعين من صحف رسمية واعمدة اعلامية لا يتم للواقع بصلة تواجدي كسفير لملف قطر لتنظيم كأس العالم مع عديد من الرياضيين من الخليج والعرب والعالم انتهى بإعلان الاستضافة عام 2010.. كما أن تواجدي محلل في قنوات بي ان سبورت انتهى بتوقيعي عقد تدريبي لفريق الشباب لذا لا صحة لما حاكه البعض بأنني مرتبط باي صفة تعاقدية."

وتابع اللاعب السعودي المخضرم قائلا: "ولو ان ما كتب وتردد حقيقة لما تأخرت لحظة في اعلاني انسحابي اسوة ببقية زملائي ولكن للأسف هناك من يعرف الحقيقة ويكتب عكسها للأسف الشديد.. الاهم أن لا يوجد مواطن عاش على تراب هذا الوطن يتردد في ان يقول ان وطنه وامن بلاده اولوية وخط احمر سواء ضد قطر او غيرها بلا فضل ولا منه."

وأضاف: "ففي الوقت الذي يرى البعض انني يجب ان ادافع عن نفسي ضد ما كتب عني اقول ان هذا وقت الدفاع عن الوطن ونحن احوج للتلاحم من التنافر.. كلنا مع الوطن ضد كل التدخلات القطرية المرفوضة تمامًا والتي تبين للجميع أنها منذ أكثر من عشرين عامًا مستمرة رغم الصبر السعودي حتى طفح الكيل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودي سامي الجابر يتحدث عن بي ان سبورت ودوره كسفير لقطر 2022","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}