تويتر يستقبل ظهور الشيخ خليفة بن زايد في عيد الفطر بـ"فرحة كبيرة": عيدنا عيدين بشوفتك يا بوسلطان

"فرحة" بظهور الشيخ خليفة بن زايد في عيد الفطر

الخليج
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 يونيو/حزيران 2017; 02:26 (GMT +0400).
الإماراتيون يستقبلون ظهور الشيخ خليفة بن زايد في عيد الفطر بـ"فرحة كبيرة": عيدنا عيدين بشوفتك يا بوسلطان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تصدر وسم "رئيس الدولة يستقبل الحكام" قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر" في الإمارات، بعدما استقبل رئيس الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد، الأحد، حكام الدولة وأولياء العهد والوزراء وكبار المسؤولين، للتهنئة بعيد الفطر.

ويُعد ذلك الظهور العلني أمراً نادراً، منذ إصابة الشيخ خليفة بجلطة وخضوعه لعملية جراحية ناجحة في يناير/ كانون الثاني 2014. وأكد مسؤولو الدولة منذ ذلك الحين أن وضع الرئيس الصحي جيد وأنه تجاوز الأزمة.

وتداول رواد "تويتر" في الإمارات صور الشيخ خليفة معربين في تغريدات عن فرحتهم العارمة برؤية رئيس الدولة. نعرض عليكم بعض التغريدات التي جاءت ضمن الوسم.

ويُشار إلى أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تويتر يستقبل ظهور الشيخ خليفة بن زايد في عيد الفطر بـفرحة كبيرة: عيدنا عيدين بشوفتك يا بوسلطان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}