أمين عام اتحاد علماء المسلمين: فشلوا بالانقلاب على أردوغان وسيفشلون بتركيع قطر

القرة داغي: فشلوا مع أردوغان وسيفشلون بقطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 يوليو/تموز 2017; 05:32 (GMT +0400).
أمين عام اتحاد علماء المسلمين: فشلوا بالانقلاب على أردوغان وسيفشلون بتركيع قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، المحسوب على أنه الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، "إنهم سيفشلون في تركيع قطر،" على حد تعبيره رابطا ذلك بـ"محاولات الانقلاب على أردوغان."

جاء ذلك في تغريدة للقرة داغي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "في يوليو 2013 نجحوا في الانقلاب على مرسي.. وفي يوليو 2016 فشلوا في الانقلاب على أردوغان.. وفي يوليو 2017 سيفشلون في تركيع قطر بإذن الله."

وقال القرة داغي في تغريدات سابقة، متناولا المطالب الخليجية بإغلاق قناة الجزيرة القطرية، حيث قال: "قنوات الرذيلة الأحق بالإغلاق.. لا قناة الجزيرة!!"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمين عام اتحاد علماء المسلمين: فشلوا بالانقلاب على أردوغان وسيفشلون بتركيع قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}