العريفي ينشر صورا لـ"الحجاب المحرم": إذا تحول لزينة فهو محرم

العريفي ينشر صورا لـ"الحجاب المحرم"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 يوليو/تموز 2017; 05:43 (GMT +0400).
العريفي ينشر صورا لـ"الحجاب المحرم": إذا تحول لزينة فهو محرم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، صورا لما وصفه بـ"حجابات محرمة" باعتبار أنها ملابس للزينة و"هذا حرام،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للعريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " شُرع الحجاب لستر زينة المرأة فإذا تحول الحجاب نفسه إلى زينة فهو حرام فتجنبي يا بنتي العباءات المزيّنة طاعة لله إذ قال: {ولا يُبدين زينتهنّ}"

وكان العريفي قد نشر في تغريدة سابقة بتاريخ الثاني من الشهر الجاري، قال فيها: " يا بنتي، لا تشتري عباءة فيها شيءٌ من الزينة، لا تطريز ولا فصوص ولا فتحات.. أرجوك يا بنتي لا تبدي أي زينة، (ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى)"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العريفي ينشر صورا لـالحجاب المحرم: إذا تحول لزينة فهو محرم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}