خلفان يدعو لـ"التشديد على أموال قطر": الدوحة مسؤولة عمّا يحدث بمصر

خلفان: قطر مسؤولة عمّا يحدث بمصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 يوليو/تموز 2017; 08:23 (GMT +0400).
خلفان يدعو لـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إلى فرض رقابة وتشديد على الأموال القطرية على حد تعبيره، لافتا إلى وضع "قطر تحت الوصاية الدولية،" وفقا له.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يجب وضع قطر تحت الوصاية الدولية المتمثلة في مراقبة حركة الاموال القطرية في الداخل والخارج منعا لتمويل الإرهاب.. قطر ممول سخي للإرهابيين.. بالتشديد على المال القطري كيلا يقع في ايادي الارهابيين ستنتهي كل حركات الارهاب العالمي."

وتابع قائلا: "مسؤولة قطر حكومة وإعلاما عن ما يجري من جرائم ارهابية في مصر اليوم.. هذه نتائج تمويلها ودعمها وتحريضها على الإرهاب.. التحريض الذي تمارسه الدوحة على مهاجمة القوات المصرية يجعل من قطر وفقا للقانون شريكا أصليا في الجرائم الارهابية."

وأضاف: "المطلوبون القطريون لدول المقاطعة بتهم الارهاب جاءت اسماؤهم في قوائم الارهابيين المطلوبين للغرب.. اكتسبت الجماعات القطرية التي تمول الارهاب الخبرة في الالتقاء بالجماعات الإرهابية في الدول النائية والفقيرة.. جميع المنظمات الارهابية لها بوابات تواصل مع الحكومة القطرية بشكل او بآخر تؤدي الى تمويل تلك الجماعات بحقائب مليئة بالأموال القطرية.. قطر إيران تركيا مثلث الارهاب الدولي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتمك تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يدعو لـالتشديد على أموال قطر: الدوحة مسؤولة عمّا يحدث بمصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}