بعد إشارته لأغنية "قطري حبيبي".. باسم يوسف يرد على تعليق عمرو أديب حول إيقاف "البرنامج"

باسم يوسف يرد على تعليق عمرو أديب عن البرنامج

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 11 يوليو/تموز 2017; 12:50 (GMT +0400).
بعد إشارته لأغنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتقد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، حديث الإعلامي المصري، عمرو أديب، حول أسباب إيقاف برنامج "البرنامج" (آخر مرة)، والذي أشار فيه إلى أغنية "قطري حبيبي."

وتوجّه يوسف في تعليقه لأديب، قائلا: "مع إن أي عيّل في فريق الاعداد عندك ببحث بسيط حيعرف انها الحلقة دي اتذاعت ٧ ابريل ٢٠١٣ قبل الاتفاقية (اتفاقية الرياض) و البرنامج كان ساعتها على سي بي سي و اتوقف "اول مرة" بعد رجوع البرنامج بعد حظر التجول وبعد ٣٠ يونيو 2013."

وأضاف أن البرنامج نُقل بعد ذلك الى MBC مصر، وتم ايقافه آخر مرة في يونيو 2014 بعد وصول السيسي للرئاسة مباشرة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إشارته لأغنية قطري حبيبي.. باسم يوسف يرد على تعليق عمرو أديب حول إيقاف البرنامج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}