خلفان: من المفترض اتباع قطر بالسعودية ونفتك

خلفان: من المفترض اتباع قطر بالسعودية ونفتك

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 11 يوليو/تموز 2017; 05:32 (GMT +0400).
خلفان: من المفترض اتباع قطر بالسعودية ونفتك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إنه وبعد عشر سنوات لن يكون هناك دولة اسمها قطر، على حد تعبيره، وذلك في تعليق على استمرار تصاعد الأزمة بين كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة وقطر من جهة أخرى.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الشعب القطري ما يطيق إيران.. يخبرنا جدنا تميم لما كانت قطر تحت حكم مشيخة ابوظبي قبل حكم آل ثاني لها بمساعدة الاتراك.. يقول كنا نطرد الإيراني."

وتابع خلفان في تغريدة منفصلة: " المفروض تكون قطر من توابع المملكة العربية السعودية ونفتك.. بعد عشر سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر.. مجلس التعاون يقصي إرهاب قطر.. على من تحاولين يا قطر ان تلعبين في الساحة العربية؟"

وأضاف: "إلى متى ستظلين يا قطر سهما مصوبا نحو صدور البشر..؟ لماذا ترعين الإرهاب.. وتستهوين الخراب؟ لماذا يا دوحة نقض العهود تتناسين المصير المشترك بيننا وبين الحدود؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: من المفترض اتباع قطر بالسعودية ونفتك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}